يناير 06

روضة الميهي تستلهم روح حجر اللاريمار في إكسسواراتها

روضة الميهي تستلهم روح حجر اللاريمار في إكسسواراتها

كشفت مصممة الإكسسوار روضة الميهي عن استخدامها لحجر اللاريمار في تصميم مجموعة من الإكسسوار. وقالت: “حجر اللاريمار من أجمل ما رأت عيني وهو حجر طبيعي تم اكتشافه حديثا على أحد شواطئ جزر البحر الكاريبي، ومنذ اللحظة الأولى التي رأيت فيها هذا الحجر الساحر وقعت في عشقه.

روضة الميهي تصمِّم الجمال من حجر اللاريمار

وتضيف في حوار مع “لايف ستايل”: “هو حجر بمجرد أن تنظر إليه ترى كل ألوان البحر بجمالها وسحرها، ولكن هذا الحجر هو حجر نادر جدا ولذلك فكرت في تنفيذ هذا الحجر يدويا بنفس جمال ألوانه ودقة تجزيعاته. لأصمم شبيها لهذا الحجر الطبيعي، أستطيع أن أزين به تصميماتي وإبداعاتي. فنفذت هذا الحجر الساحر في تصميم لكوليه “طوق” اقتبست فكرته من مجوهرات السلطانة هيام زوجة السلطان سليمان القانوني.

وصممت كولييه ملكي من العصر العثماني يتزين بحجر اللاريمار الساحر والذي تم اكتشافه حديثا. وصممت أيضا كولييه “طوق” يجمع بين الكثير من أسرار الطبيعة بعض وحداته نفذتها لشكل حجر اللاريمار الساحر الذى يخطف القلب والعقل، والوحدات الأخرى مصممة بشكل مجسم لمجموعة مختلفة من الزهور الملونة وكأن جمال طبيعة الأرض يحاكي جمال الطبيعة في البحار.

روضة الميهي تصمِّم الجمال من حجر اللاريمار

و تتابع “وأخيرا كان أحدث تصميماتي من عالم الخيال، وقد اقتبست فكرته من إحدى أفلام الكارتون المشهورة وهو فيلم “موانا”، والذي يتحدث عن أساطير عالم البحار وكان ملك هذا الفيلم هو العقد الذى ترتديه موانا وهو من حجر أزرق اللون، فأحببت أن أصمم هذا العقد من حجر اللاريمار فهو أفضل حجر يحاكي أسرار البحار وأساطيرها لجمال ألوانه، فعندما تنظر إليه ترى كل درجات ألوان البحار، وتسبح بمخيلتك في أسرارها، حقا إنه حجر ساحر يعشقه كل من يراه.

   
  Booking.com

Permanent link to this article: http://www.aldhahranmall.com/archives/12871