يناير 07

طُرق مختلفة لارتداء ملابس أعياد الميلاد بعد انتهاء الاحتفالات

طُرق مختلفة لارتداء ملابس أعياد الميلاد بعد انتهاء الاحتفالات

ارتبطت التنانير والترتر ببعضها هذا الموسم، كما أن الفرو المخملي والأقراط الحديدية كانت تُلبس خلال فترة الأعياد، ولكن عندما ينتهي العيد يفترض أنكِ ستتخلصين منها بعيدا حتى موسم الأعياد المقبل، لكن لا فانتهاء الاحتفالات لا يعني أن تبتعدي عن ملابسك الجميلة لكن يمكنك استخدامها بطريقة مختلفة، وإليك كيفية دمج قطعك المفضّلة في خزانة الملابس اليومية والاستمرار في ارتدائها الآن.

إذا كنت تريدين ارتداء الترتر والحفاظ على أناقتك في يناير فسوف تحتاجين إلى شيء بسيط، “فالأقل هو الأكثر”. هنا لا يمكنك ارتداء الترتر على المطرز نهائيا، فهذا قد يغير المظهر نهائيا ويجعلك لامعة أكثر من اللازم، فستان بسيط مع ياقة مشغولة، أو أقمشة فخمة مطرزة ذات تصاميم بسيطة. فكري في تنورة من الترتر مع رقبة بولو، أو ضعي في اعتبارك ارتداء الترتر الذي قمتِ بارتدائه في ليلة رأس السنة على السراويل مع موهير متماسك بلون أخضر أو ​​رمادي، أو بلوزة منمّقة من أعلى مع سروال بسيط.

أما الجينز سيكون لديك كالمنقذ عندما يتعلق الأمر بإعادة تجديد مظهرك، فعلى الفور يمنحك شعورا أكثر بالراحة كعارضات الأزياء، وفي حين يمكنك ارتداء سترة سهرة مع زوج من الجينز القديم يجعلك تظهرين بمظهر عصري، أو سترة من الجينز الأزرق النيلي على بلوزة حريرية شفافة  قد يعطيكِ المظهر الأمثل. وفستان على شكل كيمونو مع الجينز القصير، على سبيل المثال، أو تنورة بسيطة وقصيرة من الجينز مع سترة منمقة هي تركيبة أنيقة من شأنها أن تعطيكِ الشكل المثالي.

وفي حين أن الثوب ذا الكتف المكشوف قد يكون محدودة ارتدائه في يناير، إلا أنه مع حقيبة قطيفة مرصعة بالجواهر أو بالترتر يمكن أن يكون مناسبا ليلا، فالملحقات المسائية مناسبة بشكل دائم والتي يمكن ارتداؤها مع فساتين قصيرة مطبوعة أو بشعار رياضي، فهي تناسب جميع الأوقات بغض النظر عن الموسم أو المناسبة.

ويدخل القطيفة في أنواع ملابس مختلفة فيمكنك ارتداؤه طوال اليوم وليس فقط مساء فالقطيفة أو المخمل يناسب جميع الأوقات، لأن هذا النسيج باذخ مغر ومريح وله بريق وفي كل مرة يعطيك إحساسا بالنعومة. والسراويل المخملية مع تدرجات الأبيض تعد مثالية لموشينغ حولها في عطلة نهاية الأسبوع، ونفس السراويل التي تلبس مع قميص من القطن، ومع السترة مطابقة تعتبر حلا أنيقا لعشاء عيد ميلاد.

ويمكنك ارتداء أقراط “الثريا” أو الطويلة المعلقة، والأساور التي تشبه الأصفاد، وذلك على سبيل المثال لا الحصر من أنماط متعددة من المجوهرات التي شهدناها الموسم الماضي، فلا حاجة إلى أن يتم تخزين تلك الإكسسوارات بعيدا حتى عيد الميلاد المقبل، بل العكس في الواقع، لكن عليك أن تأخذي نهجا أكثر اعتدالا طوال أيام السنة فلا تكثري منها ولا تمتنعي عن ارتدائها.

وبدلا من أن تتراكم عليكِ بنفس الطريقة التي تتراكم بها على شجرة الميلاد الخاص بك، فارتداء قطع بسيطة من المجوهرات تبرزها وتجعلك بسيطة وأنيقة.​

   
  Booking.com

Permanent link to this article: http://www.aldhahranmall.com/archives/12891