يناير 08

“بيربيري” تتعاون مع المصمّم الروسي روبتشينسكي في أحدث مجموعة رجالية ساحرة 

بيربيري تتعاون مع المصمّم الروسي روبتشينسكي في أحدث مجموعة رجالية ساحرة 

تعاونت العلامة التجارية الشهيرة “بيربيري” مع المصمم الروسي غوشا روبتشينسكي، في أحدث مجموعة رجالية لموسم ربيع وصيف 2018، والتي تتألف من 8 قطع، تم الكشف عنها خلال منصات عروض الأزياء في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية وهي مستوحاة من ثقافة الشباب وإرث كرة القدم البريطانية في روسيا.

وتتوافر المجموعة الجديدة لغوشا روبتشينسكي في متاجر بيربيري بالأسواق بدءًا من اليوم، والتي تضم مجموعة من القصات الجديدة لأشهر وأهم القطع، من معطف بيربيري الشهير بالإضافة إلى المعاطف الراقية التي أعيد تصويرها في أحجام ضخمة تشكّل نقيضا متميّزًا لباقي المجموعة، بالإضافة إلى الثياب الفضفاضة الواسعة التي تترك لمسة عصرية متجذرة في تراث العلامة التجارية، وتشمل المجموعة أيضًا تشكيلة من القمصان والسراويل والقبّعات وغيرها من اكسسورات الرأس التي تعاون روبتشينسكي في تنفيذها مع المصمّم البريطاني ستيفن جونز، وبهذا الشكل تم ابتكار نظرة معاصرة لتاريخ العلامة.

وعمل تعاون بيربيري وغوشا أيضا على إحياء واحدة من العلامات التجارية الأكثر إثارة في بريطانيا، وعلى الرغم من أن كل العاملين بها هم في سن صغير فإن بيربري تعمل تحت رئاسة الرئيس التنفيذي، كريستوفر بيلي لإبقاء صورتها المهية، ولكن بعد كل هذه السنوات وبمساعدة من روبشينسكي، يبدو أن العلامة التجارية تحتضن عزر الكلاسيكية مرة أخرى، وكشفت روبشينسكي أنّ بربري كانت دائما خياره الأول عند النظر في التعاون مع العلامة التجارية الإنجليزية، بسبب شعبيتها.

وقال كريستوفر بيلي، إنّه “كنت مؤيدًا ومؤثرًا كبيرًا للعمل الإبداعي لغوشا لفترة طويلة. لديه حس وروح ثقافية فطرية وكان لي الشرف عندما طلب منا التعاون معا لجمعه الجديد، إعادة تفسيره لبعض التصاميم الأكثر شهرة لدينا، خصوصاً أن من خلال هذه الإبداعات نلاحظ احترام العلامة الهائل لتراثها الثقافي البريطاني”، أما غوشا روبتشينسكي فأوضح أنّ “بيربيري ترمز دائما مثالا على النمط البريطاني الكلاسيكي بالنسبة لي. قطعها الخالدة هي التوازن المثالي لشارعنا الحديث وخلق مزيج كبير. أنا سعيد جدا بنتيجة عملنا التعاوني، ومجموعة غوشا وبربري متاحة على الإنترنت وفي مخازن مختارة عالميا من اليوم.

   
  Booking.com

Permanent link to this article: http://www.aldhahranmall.com/archives/12923