يناير 08

جيمي تشونغ تختار الأسود لإطلالة مبهرة في لوس انجلوس

جيمي تشونغ تختار الأسود لإطلالة مبهرة في لوس انجلوس

أنهت النجمة الأميركية جيمي تشونغ، عطلة نهاية الأسبوع بحضورها مهرجان “Moët Moment” السينمائي السنوي في دورته الثالثة، والمُقام في لوس انجلوس، مساء الجمعة.

جذبت الممثلة الكورية-الأميركية البالغة من العمر 34 عاما الأنظار بإطلالة ساحرة وجذابة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود مخططا بشرائط ذهبية، وأضافت زوجا من الأحذية الذهبية ذات كعب اختارها المصمم جيف كيم، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها الأشقر على شكل موجات متعرجة، مع لمسات من أحمر الشفاه اللامع.

وكتبت الممثلة الشهيرة، أن نشاطها للعام الجديد سينصب نحو الأنشطة السياسية وذلك من خلال مدونتها على الانترنت “تشونغ”.جيمي تشونغ تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في لوس انجلوس

ظهرت جيمي تشونغ تلتقط الصور مع الممثلة بيلي لورد وهي ابنة الفنانة الراحلة كاري فيشر وحفيدة ديبي رينولدز، وجاءت رؤيتها بعد يوم واحد من تجديد عرض مسلسلها “The Gifted” على قنوات “فوكس”، والذي الذي تلعب به دور “تيليبورتاتيون كلاريس فونغ” الملقبة بلينك – لموسم ثان حتى 15 يناير/كانون الثاني .

واحتفلت النجمة إيما دومونت من خلال مشاركتها المفاجئة بصورة وراء الكواليس ويحيط بها شون تيل وبلير ريدفورد والتي عادت مؤخرا من عطلة التزلج في بحيرة تاهو مع زوجها برايان غرينبرغ، وأصدقائهما.

   
  Booking.com

Permanent link to this article: http://www.aldhahranmall.com/archives/12929