يناير 09

النجمة العالمية آمبر هيرد تلبس فستانًا شفافًا مزودًا بفتحة أمامية

النجمة العالمية آمبر هيرد تلبس فستانًا شفافًا مزودًا بفتحة أمامية

جذبت النجمة العالمية آمبر هيرد، أنظار الحضور وعدسات المصورين إلى إطلالتها الأنيقة والمثيرة خلال حفلة “آرت أوف إليسيوم هيفين” الخيري، في لوس أنجلوس، ليلة السبت الماضي، وارتدت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا، فستانًا شفافًا من الترتر الفضي، والذي يتمتع بذيل طويل يصل إلى الأرض مزودًا بفتحة أمامية.

وأضافت هيرد زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة، ذات كعب أضاف بعض السنتيمترات إلى طولها، وقد أبرزت آمبر هيرد، جمال ملامحها بمكياج صاخب، مع بعض اللمسات من أحمر الشفاة الداكن، والماسكارا وصففت شعرها فى تسريحة فوضوية.

آمبر هيرد ترتدي فستانًا شفافًا من الترتر الفضي خلال حفلة خيرية

ولم تأت الممثلة الأميركية الحفلة، وحدها بل بصحبة شقيقتها ويتنى هيرد التي تألقت في فستان أزرق منحها إطلالة جذابة، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود بكعب مرتفع، وضمت الحفلة أسماءً كبيرة بما في ذلك: إيفا مندز، كيرستن دونست، جيمس فرانكو، إيليا وود، ديفيد أركيت، علي لارتر و هايز ماك آرثر، فينولا هيوز وراسل يونغ، وكاميلا بيل.

آمبر هيرد ترتدي فستانًا شفافًا من الترتر الفضي خلال حفلة خيرية

كما تواجد العديد من النجوم بهذا الحدث بما في ذلك ستيفي وندر، مصمم الأزياء فيفيان ويستوود، جيم شيريدان، شيبارد فيري، مارك موثرسبو، كاميرون سيلفر، كولين أتوود، ليندا بيري ومارينا أبراموفيتش، يشار إلى أن النجمة العالمية آمبر هيرد تجسد دور “ميرا” فى فيلم “أكوامان” المرتقب لهذا العام.

   
  Booking.com

Permanent link to this article: http://www.aldhahranmall.com/archives/12961