يناير 10

إطلالة أنيقة لنعومي كامبل بفستان أسود بكتف واحد

إطلالة أنيقة لنعومي كامبل بفستان أسود بكتف واحد

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة، نعومي كامبل، بكامل أناقتها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بنسخته الـ75، مساء الأحد، والذي أقيم في فندق بيفرلي هيلتون في ولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث ارتدت فستانًا طويلًا ذو كتف واحد حمل توقيع المصمم الفرنسي جان بول غوتييه، والذي تميّز بثنياته التي تحوّلت إلى ذيل مرافق من شرائط القماش المتدفقة من الخصر.

نعومي كامبل بكامل أناقتها في فستان طويل بكتف واحد

وأكملت النجمة البالغة من العمر 47 عامًا، إطلالالتها بالمكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، مع زوج من الأحذية السوداء الأنيقة ذات كعب، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها.
نعومي كامبل بكامل أناقتها في فستان طويل بكتف واحد

والجدير بالذكر أنها اختارت النجمات في حفل غولدن غلوب ارتداء اللون الأسود تعبيرًا عن تضامنهن مع ضحايا التحرش في مجال السينما والتليفزيون في هوليوود وفي العالم لإصدار بيان ضد ثقافة متفشية من سوء السلوك، كما شهد تضامنًا كبيرًا مع النجمات من قبل وسائل التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاغ #TimesUp الذي يدين التحرش.
نعومي كامبل بكامل أناقتها في فستان طويل بكتف واحد

وهي ليست المرة الأولى التي تحمل نجمات هوليوود إطلالاتهن رسائل محددة، ففي العام 2015 سبق أن تم في هذا الحفل إطلاق حملة #اسألها_أكثر أو#AskHerMore لتشجيع المراسلين الصحافيين على استبدال الأسئلة التي يطرحونها على النجمات حول إطلالاتهن بأسئلة حول أعمالهن ومواضيع اجتماعية أخرى كتلك التي يطرحونها على النجوم.

ويأتي ذلك بعد اتهامات الاعتداء الجنسي التي تم تسليط الضوء عليها ووجهت إلى المنتج والمخرج هارفي وينشتاين، كما حضر حفل الغولدن غلوب عددًا من النجوم والمشاهير من الذكور، بما في ذلك إيوان ماكجريجور وكريس هيمسورث، والذين شاركوا في الحركة من خلال وضع دبابيس”TimesUp”  إلى ملابسهم السوداء.

   
  Booking.com

Permanent link to this article: http://www.aldhahranmall.com/archives/12975