يناير 11

تعرف على أحدث صيحات الأزياء في ربيع 2018

تعرف على أحدث صيحات الأزياء في ربيع 2018

يمكن أن نصف الحدث بأنه “أسبوع” يمتد إلى شهر كامل، فقط في الأزياء وعالم الموضة، فمنذ سبتمبر إلى أوائل أكتوبر 2017، يبدأ المحررون والمصممون والمشترون وعارضات الأزياء والمؤثرين بتتبع خطوات منصة الأزياء بداية من نيويورك ولندن، إلى ميلان وأخيرًا إلى باريس لمعرفة اللأنماط الخاصة بالموضة هذا الربيع.
أبرز ملامح الموضة في موسم أزياء ربيع 2018

وكان من أبرز المشاهد لربيع 2018 هو احتضان اللون الأرجواني بالإضافة إلى الترتر الذي أصبح من السهل اراتداؤه خلال اليوم وفي مختلف الأحداث، وهنا دليلك لموسم ربيع 2018 الأزياء المقبلة.

اللون الأرجواني

وقد كان الوردي يحتل عرش الموضة للعام الماضي ليأتي اللون البنفسجي ليتفوق عليه في عام 2018، مع احتضان المصممين للون الأرجواني لكل شيء من قطع الأزياء لفساتين الحفلات المسائية. فكان هناك إعادة واضحة لتناول عجلة الألوان من خلال ارتداء اللون الجديد مع السراويل الصوفية باللون الرمادي أو الألوان اللامعة، او تنورة سوداء.
أبرز ملامح الموضة في موسم أزياء ربيع 2018

المعاطف المتضخمة

لا تخلو خزانة الملابس الدائمة من المعاطف التي تأتي الآن بأشكال جديدة كما في فالنتينو والمطرزة من خلال ألكسندر ماكوين، والمرقعة في ميزون مارجيلا، وقد برزت المعاطف المتضخمة في مختلف دور الأزياء والعلامات الأخرى الشهيرة.

نجمات المنصة

فجرت دوناتيلا فيرساتشي مفاجآة كبيرة ضمن عرضها لمجموعة ربيع 2018 لدار أزياء “فيرساتشي” في أسبوع ميلان للموضة، حيث استلهمت الأخيرة المجموعة من تصاميم الأزياء التي ابتكرها شقيقها الراحل جياني فيرساتشي، مؤسس الدار، أما المفاجآة الثانية كانت خروج عارضات الأزياء الأكثر شهرة في التسعينيات من القرن الماضي برفقة دوناتيلا في ختام العرض ومنهن، سيندي كراوفورد وهيلينا كريتينسين ونعومي كامبل وكارلا بروني وكلوديا شيفر، وبدورهن اصطحبن الحضور إلى جولة في ذاكرة عالم الموضة في حقبة الـ90 واستذكرنا من خلالهن زمن الأزياء الصاخبة والجريئة.
أبرز ملامح الموضة في موسم أزياء ربيع 2018

الأحمر والوردي

في اتجاه جديد غير مألوف تم دمج اللون الأحمر مع الوردي الذي لم يسبق له مثيل والذي يظهر على الفستانين في جميع منصات الأزياء.

شعارات المدرسة القديمة

وقد اتبعت أكبر بيوت الأزياء أمثال كالفين كلاين الشعارات الجريئة مع ملابسها بالإضافة إلى فيرساتشي وماكسمارا وبربري.

الترتر 

الجواهر والترتر لم تعد تختزن لموسم الاحتفالات فقط. هذه المرة، فالنتينو، بوتيغا فينيتا، أوسكار دي لا رنتا وأكثر من ذلك دمجت الترتر والأقمشة اللامعة مع ملابس الخروج العادية وملابس العمل لتجميل العناصر الأكثر دنيوية في خزائن ملابسنا.

الجينز: الدنيم الداكن 

تمت إضافة صبغ اللون النيلي المميزة على مجموعات موسم 2018 في توم فورد، ماكس مارا وتيبي، مما أعطى روح الألفينات لكل زوج من الجينز على المنصة.

   
  Booking.com

Permanent link to this article: http://www.aldhahranmall.com/archives/13015